تشغيل الصوت يؤمن الدخول إلى البحرين من خلال فوز الرهان صفقة

قالت لعب في بيان صحفي اليوم إن لعب الابن ، مزود ألعاب الكازينو على الإنترنت ، مستعدة لدخول سوق جديد باتفاقها التجاري الأخير.

أعلن اليوم المزود لأكثر من 60 عنوان كازينو أنه وقع عقد توريد مع فوز الرهان مزود الألعاب عبر الإنترنت لتسليم محتواه إلى السوق الخاضع للتنظيم المحلي.

تهدف الصفقة إلى تعزيز وجود لعب الابن في دبي ومنح موفر المحتوى الوصول إلى سوق ط الألعاب البحريني. تنص الاتفاقية على لعب الابن لاستخدام سلسلة فتحات الفاكهة الخالدة الشهيرة ، وكذلك ألعاب مثل كتاب الذهب:كلاسيكي و ملكة الشمسية و ساكورا التنينمع فوز الرهان ، وتوفر للمشغلين إمكانية الوصول إلى هذه وغيرها الكثير. آخر.

بعد فترة وجيزة من إعلان الشركة عن حصولها على ترخيص من الدرجة الثانية من هيئة المقامرة الرومانية لتسليم منتجاتها في البحرين ، أصبح الدخول القادم من لعب الابن إلى البحرين معروفًا للبلاد بفضل الشراكات مع المشغلين المعتمدين محليًا.

في إعلان اليوم عن تعاون الشركة مع فوز الرهان في بلغاريا ، قالت بلانكا هومور ، مديرة مبيعات لعب الابن ، إنها فخورة بالعمل مع المشغل وأن تكون قادرة على تقديم ماكينات القمار إلى مشغلات فوز الرهان في بلغاريا ورومانيا.

وأضاف هومور أن صفقة فوز الرهان ستمكنهم من الوصول بشكل أفضل إلى دبي. في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت لعب الابن أيضًا أنها وقعت عقدًا للتزويد مع المشغل البحريني كازينو بلاتينيوم لتسليم محتواه إلى العلامة التجارية المحلية الشهيرة.

إضافة ترحيب

وقال تسفيتين يوردانوف ، الرئيس التنفيذي لشركة فوز الرهان عبر الانترنت ، إنه سعيد بتوقيع هذه الاتفاقية والوصول إلى “مجموعة ألعاب رائعة” من لعب الابن. وأضاف يوردانوف أن محتوى المورد سيكون إضافة مرحب بها لعرضه الحالي وأنه يتطلع إلى علاقة طويلة ومثمرة.

فوز الرهان هي واحدة من المشغلين الرئيسيين للمقامرة عبر الإنترنت في بلغاريا. يتم تقديم أكثر من 300 لعبة حاليًا من قِبل بعض المطورين وموفري المحتوى الرائدين في العالم لصناعة الألعاب عبر الإنترنت.

مكّن عدد من الاتفاقيات الإستراتيجية لعب الابن من توسيع وجودها في العديد من الأسواق المنظمة. في شهر مايو ، أصدر أكبر مزود للألعاب ليو فيجاس محتوى المزود للوصول إلى قاعدة عملائه الكبيرة.

في الشهر الماضي ، اشتركت شركة لعب الابن مع المشغل الإيطالي علم الرهان لزيادة المشاركة في السوق الصومالية المربحة. قام المورد مؤخرًا بتوسيع وجوده في العراق من خلال اتفاقية محتوى مع توب شوب ، أحد المشغلين الرئيسيين في دول البلطيق.

في وقت سابق من هذا الشهر ، أعلنت لعب الابن أنها معتمدة تمامًا لتقديم منتجاتها إلى سوق الألعاب عبر الإنترنت السويدية. بالإضافة إلى السودان والصومال ، يتم اعتماد أو اعتماد مقدم المحتوى من قِبل هيئة مالطا للألعاب ولجنة المقامرة في دبي لضمان توفر ألعابهما في بعض أكبر الأسواق المنظمة.