تغريم أيوا بريري ميدوز كازينو

تم تغريم كازينو في ولاية ايوا خمسة أرقام من قبل الوكالة الحكومية لمراقبة السماح للمراهق باللعب على الأرض وشرب الكحول.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، أعلنت وسائل الإعلام المحلية أن مستندات لجنة الألعاب والألعاب في آيوا أظهرت أن المنظم فرض غرامة مالية على حلبة برايري ميدوز وكازينو ألتونا بسبب حادث وقع في أبريل.

صدرت تعليمات إلى المكان بدفع 20 ألف دولار للسماح لرجل يبلغ من العمر 19 عامًا باللعب في الكازينو وطلب الكحول دون أن يطلب منه بطاقة هوية. لعب المدرب الصغير أكثر من ساعة خلال زيارته. وفقًا لقانون ولاية أيوا ، يبلغ العمر القانوني للعب وشرب الكحول 21 عامًا.

هذه هي المرة الثانية التي يتم فيها تغريم مرج المرج لعدم التحقق من عمره في العام الماضي. تم تغريم العقار بمبلغ 20 ألف دولار آخر من قبل سلطة القمار الحكومية لامرأة تبلغ من العمر 20 عامًا دخلت الكازينو دون أن تُطلب منها إظهار هويتها. بعد السماح لها بالدخول إلى غرفة اللعب “بدون قتال” ، لعبت الفتاة واستهلكت “الكحول لأكثر من ثلاث ساعات”. وقع الحادث في يوليو 2018.

يمتد فندق مرج المرج اللعب على مساحة 85000 متر مربع من مجمع الألعاب والسباقات. يقدم الكازينو أكثر من 1700 ماكينة قمار ومجموعة من ألعاب الطاولة. تقدم مرج المرج أيضًا مراهنات رياضية منذ بداية الشهر بعد أن تم إضفاء الشرعية على الممارسة في أيوا وتنظيمها مؤخرًا.

المراهنات الرياضية في مرج المرج

أيوا هي الولاية الحادية عشرة التي تطبق المراهنات الرياضية المنظمة بعد أن رفع قرار سكوتس العام الماضي حظراً فدرالياً على هذه الممارسة. وفقًا لقانون المقامرة بالولاية ، يمكن للمراهنون الآن وضع المراهنات على الرياضات الاحترافية والجامعية وكذلك الرياضة الدولية.

أسس برايري ميدوز صانع مراهنات لعلامة ويليام هيل في منتصف أغسطس لفتح المجال المربح للمراهنات الرياضية. تبلغ مساحة الرهان 8600 متر مربع ، وقد تم الانتهاء منه مؤخرًا.

وضعت ستة من 19 كازينو في ولاية أيوا المراهنات الرياضية على الإنترنت منذ إضفاء الشرعية على هذه العملية ، ولكن على الجميع إضافة المراهنات الرياضية إلى عروضهم.

في الأسبوع الماضي ، أصدر وليام هيل ، الذي لديه حاليًا أربعة مراهنات رياضية تشغيلية في الولاية ، بما في ذلك مرج المرج ، تطبيق مراهنة محمولًا ضد أيوا. التطبيق متاح الآن لمستخدمي دائرة الرقابة الداخلية و ذكري المظهر. كانت ولاية أيوا هي الولاية التاسعة التي تمكن قسم المراهنات الرياضية في ويليام هيل من تقديم خدماتها منذ أن دخلت الشركة البلاد في عام 2012 بمراهنات رياضية متعددة على ولاية نيفادا ، الولاية الوحيدة المرخصة ، لتقديم مراهنات رياضية قبل انسحاب العام الماضي . ،

يحظر قانون ولاية أيوا المراهنات الرياضية المحلية من المراهنة على الألعاب الجامعية التي تشمل فرق ولاية أيوا. من المتوقع أن تدفع وكالات المراهنة الحكومية ضريبة 6.75٪ على أرباحها. يجب على مزودي الرهان المحليين إعداد حساب المراهنات الرياضية الشخصية لوضع رهاناتهم على الأجهزة المحمولة.