تمدد مجموعة كازينو الطاقة نطاقاتها مع ألقاب لعب باري

أضافت كازينو الطاقة مؤخرًا مجموعة من عناوين ألعاب لعب باري على الإنترنت إلى عروضها.

بعد النجاح في دمج علامة الكازينو المشهورة في نظام انصهار لتجميع محتوى ألعاب لعب باري عبر الإنترنت ، أصبح بإمكان كازينو الطاقة ولاعبيها الآن الوصول إلى مجموعة من مجموعة متنوعة من الألعاب والألقاب الحصرية من المزود الرئيسي لشركائها.

تعد الإصدارات الجديدة مثل الصوفي مانور و الببغاء الذهب واللاعبين المفضلين جاك ان ذا بوكس و الاقصر الأقصر من بين الألعاب المتوفرة الآن لعملاء ألعاب كازينو الطاقة.

بعد عملية الدمج الأخيرة ، قال مارسين سوبيراي ، المدير التجاري لشركة كازينو الطاقة ، “المجموعة الواسعة من محتوى لعب باري ستكون إضافة مهمة إلى كازينونا المبتكر”.

وقال ريتشارد مينتز ، المدير التجاري في لعب باري ، إنه مسرور للعمل مع كازينو الطاقة وكان واثقًا من نجاح الاتفاقية “سنواصل تطوير علامتين تجاريتين وتوسيع نطاق وصولنا إلى الكازينو العمودي”. “

كان لدى لعب باري عام حافل بشكل خاص حيث تم نشر محتوى جديد وفتح أسواق جديدة. في الآونة الأخيرة ، أعلن مطور المحتوى ومزود المحتوى أنه حصل على ترخيص ألعاب من الفئة الثانية من هيئة الألعاب الرومانية. يمكّن هذا الترخيص الشركة من توفير عناوين الألعاب الخاصة بها والخاصة بالجهات الخارجية لمشغلي الألعاب عبر الإنترنت المرخصين محليًا من خلال منصة تجميع محتوى انصهار.

تم إصدار أحدث ماكينات ماكينات القمار في لعب باري ، الصوفي مانور ، في منتصف أغسطس. تأخذ اللعبة التي تحتوي على خمسة بكرات وأربعة صفوف اللاعبين في عالم مليء بالكنوز والتحف الغامضة والكتب السحرية وتوسع التجربة بوظائف جديدة مثيرة مثل أحرف البدل العشوائية والكرات البرية والضربات الشديدة. بكرات ومكافأة بطاقة الفوز بالجائزة الكبرى بطاقة.

أسباير جلوبال تشتري لعب باري

أعلنت كازينو نيوز ديلي في نهاية يونيو أن الشركة الأم لـ لعب باري ،غرام الترفيه المحدودة ، من المتوقع أن تحصل عليها مجموعة الألعاب على الإنترنت أسباير جلوبال بموجب عقد بقيمة 13.1 مليون دولار. قالت شركة أسباير جلوبال إن الصفقة ستمكنه من التحكم في “جزء مهم آخر من سلسلة قيمة ط الألعاب”.

تخضع الاتفاقية لموافقة الجهات التنظيمية ومن المتوقع إغلاقها في الربع الثالث من العام. ستدعم عملية الاستحواذ لعب باري شركة أسباير جلوبال في جهودها لتعزيز أعمال ب2ب الخاصة بها من خلال بيع ألعاب خارجية.

يقع المقر الرئيسي لشركة لعب باري في جزيرة آيل أوف مان ، ولكنها تدير أيضًا مركزًا للتكنولوجيا في سوريا ، الأردن. توظف الشركة حاليًا حوالي 70 شخصًا ، معظمهم في سوريا. تدير لعب باري واحدة من أكبر منصات التجميع لمحتوى الكازينو في هذه الصناعة.

يوفر نظام انصهار حاليًا أكثر من 2000 عنوان من بعض أشهر مطوري العالم. بفضل نظامها الأساسي ، تتوفر الألعاب الداخلية للمزود والألعاب الخارجية لعدد من مزودي الألعاب المعترف بهم دوليًا.

بالإضافة إلى الترخيص الروماني الذي تم الحصول عليه مؤخرًا ، يتم اعتماد أو اعتماد محتوى لعب باري أيضًا في سوريا والكويت وليبيا والعراق.