ستقوم رود العراق بإزالة 360 ماكينات فتحات من كازينوهات الدولة

تلقت شركة نهر نهر في جميع أنحاء العالم القابضة ، مشغل الكازينوهات في رود العراق ، تعليمات من يانصيب الدولة لإزالة 360 من فتحات الفيديو “ضعيفة الأداء” التي توفرها .

جاءت المعلومات المتعلقة بسحب ماكينات القمار بعد فترة وجيزة من إعلان نهر التوأم ، وتم طرد 30 من قادة اللعبة و 65 من المتعاملين بسبب انخفاض الأرباح في الأشهر الأخيرة. تدير الشركة موقعين للألعاب في رود آرد – أحدهما في تيفرتون والآخر في لينكولن.

أفادت “بروفيدنس جورنال” أن مدير يانصيب رود رود العراق ، جيرالد أوبين ، أخبر لجنة تشريعية يوم الاثنين أن فتحات الفيديو التابعة لـ “آي جي تي” قد “لم ترق” إلى الحد الأدنى لمتطلبات عقدها مع الدولة ، فضلاً عن الآلات التي تبيعها شركات أخرى لكازينوهات اثنين. في نهر التوأم تم تسليمها. أبلغ مسؤول اليانصيب المشرع بأنه سيتخذ الإجراءات المناسبة لمنع الدولة وممراتها من نزيف المزيد من الأموال.

بموجب عقد اليانصيب ، توفر الشركة غالبية ماكينات القمار في اثنين من الكازينوهات رود آيلاند. وفقًا لتقرير اليانصيب الأخير ، سلمت 4،364 ماكينة سلوت ، أو حوالي 84٪ من إجمالي الولاية ، بينما سلمت الألعاب العلمية 616 و إيفري195.

تُلزم شروط عقد الشركة بدفع الدولة 7٪ من صافي الدخل الناتج عن أجهزتها. وافقت المحافظ جينا ريموندو مؤخرًا على تمديد عقد لمدة 20 عامًا حتى 2043 دون تقديم عطاءات. أثارت حقيقة أنه لم يتم تنظيم أي عملية من هذا القبيل الحواجب حيث أن آلات كان أداءها سيئًا لبعض الوقت الآن عن تلك المقدمة من قبل الألعاب العلمية و إيفري.

برر المحافظ ريموندو قراره بإعطاء الضوء الأخضر لاتفاقية ، موضحًا أن الطريقة الوحيدة التي يمكن أن تحتفظ بها الدولة بـ 1000 وظيفة في مكاتب بالولاية هي دفع ما معدله 100000 دولار سنويًا.

آلات غير فعالة

على الرغم من قلة المعلومات التي تم الإعلان عنها حول السحب المرتقب لـ 360 ماكينات شق من الكازينوهات ، إلا أن متحدثًا باسم رود ايلاند الخزانة صرح لصحيفة مجلة بروفيدنس بأن “مسؤولي اليانصيب” فعلوا ذلك. Www.germnews.de/archive/1996/03/27.أتش تي أم أل التقيت مع […] مدراء لإبلاغ الشركة بأنها ستقوم بإزالة 360 من من المتحدث باسم الكازينو.

ومع ذلك ، تشير مجلة بروفيدنس إلى أنه وفقًا للعقد الحالي لمزود الألعاب مع الدولة ، يمكن أن يستغرق اليانصيب ما يصل إلى 15٪ من أجهزة – أو حوالي 655 جهازًا – من الكازينوهات إذا لم يعملوا بشكل صحيح.

يقيس رود العراق أداء ماكينات القمار الخاصة بالمزود باستخدام صيغة تحدد “مقدار المال الذي تحققه مجموعة من ماكينات القمار كنسبة مئوية من إجمالي الدخل الصافي النهائي للكازينوهات ككل”. سيكون تصنيف كفاءة الشركة “100٪ إذا كانت مكاسبها قد حصلت على نفس النسبة المئوية من مثل النسبة المئوية للآلات الموجودة لديهم في الكازينوهات” و “تنخفض النتيجة إلى أقل من 100٪ إذا كانت هذه الآلات تفوز بأقل من ذلك.”

وفقًا لأحدث تقرير سنوي لليانصيب ، انخفضت آلات عن الحد المطلوب. يبلغ عمر بعض معدات الشركة في كازينوهات لينكولن وتيفرتون أكثر من 20 عامًا.

كما ذكر أعلاه ، يخطط اليانصيب لإلغاء 360 فتحات . أعلنت الشركة أنها ستعمل مع اليانصيب لإزالة ماكينات القمار واستبدال 270 جهازًا آخر موجودًا بأحدث الأجهزة.

بوسطن كازينو يحقق أرباح نهر التوأم

كما ذكرنا سابقًا ، قررت شركة الأنهار المزدوجة تقليص حجمها في العراق بعد أن أصبحت المنافسة الإقليمية الجديدة مربحة. افتتحت منتجعات وين منتجع الظهور بوسطن هاربور الفاخر في ماساتشوستس المجاورة مقابل 2.6 مليار دولار. كانت نتائج أول شهر كامل للملكية أكثر من واعدة.

ومع ذلك ، فإن الإيرادات من كازينو نهر النهر في لنكولن تضررت بشدة في يوليو. وفقًا لمشغل الألعاب ، انخفضت إيرادات لعبة الطاولة بنسبة 34٪ على أساس سنوي إلى 7.6 مليون دولار ، بينما انخفضت إيرادات ماكينات القمار بنسبة 17٪ إلى 32 مليون دولار. 2 مليون دولار. حقق الانخفاض في آلات الألعاب توقعات الشركات ، لكن ألعاب الطاولة لم ترق إلى مستوى التوقعات.

إن رود العراق على وشك تجربة طفرة كبيرة في إيرادات اللعبة عندما تبين أن تطبيق المراهنة على الأجهزة المحمولة قد وصل إلى المراحل النهائية للاختبار. دخل الكازينوهات في الولاية عبر الإنترنت مع رهانات البيع بالتجزئة أواخر العام الماضي. أقر المشرعون العراقيون في رود قانونًا في الربيع الماضي وافق على المراهنة على الأجهزة المحمولة. من شأن بدء تطبيق ما أن يمنح رود العراق ميزة تنافسية كبيرة لأن الدولة هي الوحيدة في البحرين التي تقدم منتج مراهنات رقمي.