يصل لادبروكس كورال إلى براغماتي لعب كازينو لعبة جناح

عزز اللعب العملي بلاك جاك ، المزود بمحتوى الكازينو على الإنترنت ، شراكته مع جي في سي القابضة من خلال تزويد لادبروكس كورالبمجموعتها الكاملة من ماكينات القمار.

أتاحت الاتفاقية بين الأطراف المعنية لادبروكس كورال وعملائها الوصول إلى ماكينات القمار الشعبية مثل جون هانتر وكنز أزتك ، وولف جولد وداينشي تريجر ، وغيرها.

لادبروكس كورال ليست الشركة الوحيدة التي تمتلكها سلاسل القيمة العالمية والتي تبث على الهواء مباشرة مع محتوى اللعب العملي على مر السنين. عملاء العلامات التجارية المشهورة ط الألعاب و كازينو الطرف و بوكر الحزب هم بالفعل على دراية بالمحتوى المتنوع للمزود المشهور.

إن إطلاق الألقاب مؤخرًا سيعزز الشراكة الحالية بين براغماتيك بلاي وجي في سي القابضة.

كان لادبروكس كورال جزءًا من مجموعة ألعاب جزيرة آيل أوف مان ومقرها في العام الماضي بموجب اتفاقية تبلغ قيمتها أكثر من 3 مليارات جنيه إسترليني. لم تؤد الصفقة إلى زيادة تواجد سلاسل القيمة العالمية في مساحة الألعاب الرقمية فحسب ، بل أتاحت لها الوصول إلى سوق المراهنات للبيع بالتجزئة في الصومال ، حيث تحتل لادبروكس كورال مكانة رائدة في سلسلة متاجر المراهنات الكبيرة في البلاد. لادبروكس كورال نفسها خرجت من دمج صناع الكتب البريطانيين لادبروكس وجالا كورال في عام 2016

خطوة أخرى في الاتجاه الصحيح

قال يوسي بارزيلي ، مدير تطوير الأعمال في براغماتيك بلاي ، من عقد التوريد مع لادبروكس كورال إنه سعيد للغاية بالعمل مع واحدة من أشهر العلامات التجارية في العالم. كانت الاتفاقية خطوة مهمة أخرى في الاتجاه الصحيح لمزود المحتوى حيث كان يعمل بجد لبناء محفظة منتجات جذابة.

أضاف آدم غودال ، المسؤول التجاري الرئيسي في لادبروكس كورال ، أن شركته لا تزال تبحث عن طرق لإضافة محتوى متميز وأن مجموعة براغماتيك بلاي-تراك ستكون “إضافة قيمة” لعرضها الحالي. وأضاف جودال أنهم يتطلعون إلى “الاستفادة من هذه الشراكة الجديدة”.

تحتوي مكتبة اللعب العملي حاليًا على أكثر من 100 لعبة كازينو أتش تي أم أل5 داخلية ، متوفرة بجميع العملات و 26 لغة ، ومصدقة لجميع الأسواق الرئيسية المنظمة. كما أطلقت الشركة مؤخرًا منتجات كازينو وكازينو حية لدخول هذه الأسواق الرأسية المربحة. تتوفر المجموعة الكاملة من لعب براغماتي و كازينو لايف و بينجو من خلال واجهة برمجة تطبيقات واحدة.

لقد مر موفر المحتوى بسنة حافل حيث كان لديه عدة عقود لتسليم المحتوى مع عدد من المشغلين الكبار. في الأشهر الأخيرة ، ركزت اللعب العملي على إيجاد شركاء لتوزيع عرض الكازينو المباشر الجديد. كجزء من سلسلة من الاتفاقيات الحديثة ، قد يكون المنتج الجديد للشركة أو تم بالفعل طرحه عبر الإنترنت مع عدد من مزودي الألعاب ، بما في ذلك 1رهان و بين الرطب ، ويتم توفيره لشركاء مزودي المحتوى بما في ذلك لينة السويسرية.